الدوري المصريتقارير

تصريحات نارية من كارتيرون ضد الأهلي

أدلى المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون بعدة تصريحات نارية هاجم فيها إدارة الكرة في مصر والنادي الأهلي بسبب بعدم لعب الفريق مبارياته في الإسماعيلية.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية أمس إن فريقه كان الموسم الماضي أبطال الدوري وهذا ما نسعى له الموسم الحالي ومن أجل تحقيق ذلك عليك أن تمتلك قوام مميز من اللاعبين.

وأضاف المدير الفني للزمالك: “الاستقرار المالي مهم لأي فريق، ومن الصعب أن تقنع لاعب بالتدريب وبذل مزيد من الجهد وهو لم يحصل على مستحقاته، وبالتالي يجب حل تلك الأمور”.

وبشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أكد أن “النادي الأهلي هو المرشح بالتأكيد للفوز في القمة، والجميع يعلم حجم المال الذي قام الأهلي بصرفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، الأهلي سيكون تحت ضغط كبير لأنهم صرفوا كم هائل من المال، وبالتالي هم مطالبون بالفوز، ونحن لم نصرف أي شيء، لكن سنصارعهم في بطولة الدوري”.

وتابع كارتيرون: “إذا لعبت كل مبارياتك في أفضل الظروف فهذا لا يعتبر دوري، ولكنها بطولة مجمعة لفريق واحد فقط، لماذا سيذهب الزمالك لملاقاة الإسماعيلي في الإسماعيلية، والأهلي لم يذهب، هذا غير عادل”.

وفي سياق آخر، أخطر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين ببرنامج اليوم السبت، خلال المعسكر المغلق المقام ببرج العرب، استعدادا لخوض لقاء طلائع الجيش المقرر له في الخامسة والنصف مساء غدا الأحد باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

وتناول لاعبو الفريق وجبة الغداء في الثانية عشر والنصف ظهرا، ويؤدي الفريق بعدها تدريبات الإطالات على مجموعتين، الأولى في تمام الساعة 4:20 والثانية في الساعة 4:40.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه في الخامسة والربع مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة، وبعدها يؤدي لاعبو الفريق تدريبات استشفاء، قبل تناول وجبة العشاء في الثامنة والنصف مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى