الدوري المصريتقارير

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك في فندق الإقامة قبل مواجهة طلائع الجيش

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إطالات بفندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب استعدادا للقاء طلائع الجيش.

وقام الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لأداء الإطالات.

ويختتم الفريق الأبيض تدريباته في الخامسة والربع مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له غدا الأحد في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق أعلن عن القائمة التي ستخوض المباراة، وتضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – حسام عبد المجيد.
خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد “زيزو” -أشرف بن شرقي – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – محمد أوناجم – مصطفى فتحي.

خط الهجوم: يوسف أوباما – سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.

زأدلى المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون بعدة تصريحات نارية هاجم فيها إدارة الكرة في مصر والنادي الأهلي بسبب بعدم لعب الفريق مبارياته في الإسماعيلية.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية إن فريقه كان الموسم الماضي أبطال الدوري وهذا ما نسعى له الموسم الحالي ومن أجل تحقيق ذلك عليك أن تمتلك قوام مميز من اللاعبين.

وأضاف المدير الفني للزمالك: “الاستقرار المالي مهم لأي فريق، ومن الصعب أن تقنع لاعب بالتدريب وبذل مزيد من الجهد وهو لم يحصل على مستحقاته، وبالتالي يجب حل تلك الأمور”.

وبشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أكد أن “النادي الأهلي هو المرشح بالتأكيد للفوز في القمة، والجميع يعلم حجم المال الذي قام الأهلي بصرفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، الأهلي سيكون تحت ضغط كبير لأنهم صرفوا كم هائل من المال، وبالتالي هم مطالبون بالفوز، ونحن لم نصرف أي شيء، لكن سنصارعهم في بطولة الدوري”.

زر الذهاب إلى الأعلى