الدوري المصريتقارير

عاجل.. كارتيرون يحذر للاعبي الزمالك من هذا الأمر أمام طلائع الجيش

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد باستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الفريق الأبيض المباراة برصيد 3 نقاط من الفوز على إنبي في الجولة الأولى يحتل بهم المركز الرابع في حين يحتل الفريق العسكري المركز قبل الأخير بلارصيد من النقاط.

يتطلع الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة، ومواصلة رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز.

ويستعيد الفريق خدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر في مباراة اليوم بعدما غاب عن لقاء إنبي الأخير للإيقاف، في حين سيستمر غياب كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام للإيقاف.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاء لتحقيق الفوز، وحذرهم من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن الطلائع خسر مباراته الماضية، وسيسعى للتعويض في لقاء اليوم، وطلب كارتيرون من اللاعبين ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمد أبو جبل و محمد عواد وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح و حسام عبد المجيد وطارق حامد و أحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي و محمد أشرف “روقا” و إسلام جابر و محمود عبد العزيز و إمام عاشور و محمد أوناجم و مصطفى فتحي و يوسف أوباما و سيف الدين الجزيري و عمر السعيد.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وطلائع الجيش.

ويقود أمين عمر طاقم التحكيم حكما للساحة، ويساعده كل من: أحمد حسام وسمير جمال، بالإضافة لهشام الفلال حكما رابعا.. على أن يكون وائل فرحان حكما لتقنية الفيديو، ويساعده مصطفى الشهدي.

زر الذهاب إلى الأعلى