الدوري المصريتقارير

زيزو يسجل هدف الزمالك الأول في شباك طلائع الجيش

سجل أحمد سيد زيزو هدف التقدم لفريق الزمالك أمام طلائع الجيش في المباراة المقامة بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري، في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، احتسبها الحكم لعمر السعيد مهاجم الأبيض بعد دفعه في منطقة الجزاء.
يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش و محمود علاء و أحمد فتوح وطارق حامد و إمام عاشور و أحمد سيد زيزو و مصطفى فتحي و أشرف بن شرقي وعمر السعيد.
وكان الفريق الأبيض فاز على إنبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت، سجل هدفي الفوز كل من أحمد سيد زيزو وعمر السعيد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ومحمد أوناجم و سيف الدين الجزيري.

وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون على تفقد أرضية ستاد الجيش ببرج العرب.

وكانت حافلة الفريق وصلت للاستاد منذ قليل استعدادا لخوض اللقاء المرتقب.

وحقق الزمالك أكبر فوز على فريق الطلائع في الجولة الثانية لموسم 2014 /2015 بسداسية مقابل هدف واحد.. حيث أحرز أهداف القلعة البيضاء كل من: مؤمن زكريا “هاتريك” وخالد قمر ومحمد عبد الشافي وعبد الله سيسيه بواقع هدف لكل منهم في حين أحرز أوسو كونان هدف الطلائع الوحيد.

سبق والتقى الزمالك مع طلائع الجيش في 35 مباراة بواقع 32 في مسابقة الدوري، وثلاث مباريات في كأس مصر، حقق الفريق الأبيض الفوز في 20 مباراة ، في حين فاز الطلائع في 8 مباريات، وحسم التعادل 7 مباريات بينهما.

وسجل لاعبو الزمالك 68 هدفا في شباك الطلائع، مقابل 38 هدفا للفريق العسكري في مرمى أبناء ميت عقبة.

زر الذهاب إلى الأعلى