الدوري المصريتقارير

الزمالك يتخذ قرارا جديدا بشأن قضايا النادي لدى فيفا

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تشكيل لجنة ثلاثية مكونة من عمرو أدهم وحسين السيد ونصر عزام،  لدراسة الملفات الخاصة بقضايا النادي لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم  “فيفا“.

وكان أكثر من حكم قد صدر على الزمالك في قضايا سبورتنج لشبونة ومارتيمو بجانب المغربي خالد بو طيب وقضية السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق.

ويحاول مسئولو الزمالك حل تلك القضايا بشكل ودي وإقناع الأطراف الأخرى بالتقسيط والتسوية.

وفي سياق آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الإثنين استعدادا لمباراة القمة أمام النادي الأهلي.

وأجرى الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعديلا على موعد تدريب الفريق اليوم الإثنين، ليقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في الرابعة عصرا بدلا من الخامسة مساءً.

ويستعد الزمالك للقاء القمة أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويؤدي اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات بداية من الثالثة عصرا على مجموعتين قبل انطلاق التدريبات الجماعية في الرابعة عصرا استعدادا للمباراة المقبلة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فوزا غاليا على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 6 نقاط.

وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه أهدر العديد من الفرص التي سنحت له وكانت كفيلة بخروج الفريق فائزا بنتيجة أكثر من هدفين.

كما أشار كارتيرون إلى أنه لم يفكر في لقاء الأهلي قبل مباراة الطلائع من أجل تحقيق الفوز في اللقاء، خاصة أنه يخوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، موضحا أن التركيز كان على لقاء الطلائع، مشددا على أن الفريق سيبدأ في الاستعداد للقمة.

وأوضح كارتيرون أن يوسف أوباما غاب عن لقاء أمس بسبب تعرضه لإصابة بشد خفيف، وفضل الجهاز الفني إراحته، ولذلك منح الفرصة لمصطفى فتحي للمشاركة أساسيا في اللقاء مضيفا أن عمر السعيد ظهر بمستوى جيد، ودخل مع الفريق في المباريات، وسجل هدفين في مباراتين.

زر الذهاب إلى الأعلى