الدوري المصريتقارير

اجتماع مهم بين حسين لبيب ولاعبي الزمالك قبل مباراة الأهلي

قرر الكابتن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل لقاء القمة أمام الأهلي.

وتشهد الجلسة تحفيز اللاعبين والحديث معهم في العديد من الأمور وعلى رأسها ملف المستحقات المالية المتأخرة، وتأكيد أن الإدارة لن تتأخر عنهم نهائيًا بالإضافة إلى ملف التجديد وسط تواجد ما يقرب من 8 لاعبين بالفريق عقودهم قاربت على الانتهاء ويحق لهم التوقيع في يناير المقبل لأي فريق وجميعهم من العناصر الأساسية.

وفي سياق آخر، كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، عن آخر استعدادات القلعة البيضاء لمواجهة الأهلي في مباراة القمة.

وقال الجزيري في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”، إن الفريق يستعد جيدا لتلك المواجهة خاصة أن مباريات القمة لها مذاق خاص ومميز.

وأضاف مهاجم الزمالك أن الفريق وضع أهداف منذ بداية الموسم ويسعى لتحقيقها، مشيرا إلى أن منافسته مع عمر السعيد مهاجم الفريق تصب في مصلحة الفريق والأفضل هو من يشارك.

وأوضح الجزيري أن الفريق الذي يحافظ على هدوئه وتركيزه سيحقق الفوز في نهاية المباراة، مشددا على أن مباراة القمة هامة والجماهير تنتظرها بلهفة.

وتابع أن مباريات الدوري باتت صعبه و تحتاج لمجهود كبير لتحقيق الفوز خاصة وأن معظم الفرق تقدم مستويات مرتفعة، لافتا إلى أن ثبات التشكيل هو السبب وراء تقديم الفربق لأداء جيد ومميز والانسجام زاد بين اللاعبين بشكل كبير.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن ينتظم كل لاعبي الفريق في التدريبات الجماعية، بعد أن خضع عدد من اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الفريق الأخيرة أمام طلائع الجيش لتدريبات استشفائية في مران أمس الإثنين.

ويواصل الفارس الأبيض تدريباته في إطار الاستعدادات لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في ثالث جولات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الدخول في معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي.

ويخوض الفريق مران يوم الأربعاء المقبل على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، ثم يتجه الفريق للدخول في معسكر مغلق استعدادا للقاء الأهلي.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز خلال المباراتين الماضيتين أمام إنبي وطلائع الجيش، ويملك في جعبته 6 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى