الدوري المصريتقارير

عاجل.. تفاصيل اجتماع كاريترون مع محمود علاء قبل مباراة الأهلي

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اجتماعا مع محمود علاء مدافع الفريق قبل مباراة الأهلي المقررة يوم الجمعة المقبل بالجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق تدريباته في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وطالب كارتيرون محمود علاء، بضرورة التركيز في مباراة القمة والابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات المقبلة.

ووعد محمود علاء مدربه بالالتزام بالتعليمات والتركيز في المباراة بشكل جيد.

ومن المنتظر أن ينتظم كل لاعبي الفريق في التدريبات الجماعية، بعد أن خضع عدد من اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الفريق الأخيرة أمام طلائع الجيش لتدريبات استشفائية في مران أمس الإثنين.

ويواصل الفارس الأبيض تدريباته في إطار الاستعدادات لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في ثالث جولات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الدخول في معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي.

ويخوض الفريق مران يوم الأربعاء المقبل على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، ثم يتجه الفريق للدخول في معسكر مغلق استعدادا للقاء الأهلي.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز خلال المباراتين الماضيتين أمام إنبي وطلائع الجيش، ويملك في جعبته 6 نقاط.

وخضع يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة علاجية قبل انطلاق مران الإثنين من أجل الاطمئنان عليه بسبب معاناته من إصابة خفيفة بشد في العضلة الخلفية.

وأثبتت الفحوصات الطبية سلامة “أوباما” حيث شارك مع اللاعبين في بداية المران بالركض حول الملعب، وسيشارك في الفقرات الفنية بشكل طبيعي.

ومنح الجهاز الطبي تعليمات ليوسف أوباما بعدم المشاركة في الجزء البدني لعدم زيادة الحمل البدني على موضع الإصابة.

وحصد الزمالك 6 نقاط في أول جولتين من الدوري بعد الفوز على إنبي وطلائع الجيش.

زر الذهاب إلى الأعلى