الدوري المصري

تدريبات بدنية شاقة للاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية تحت إشراف فرناندو مسئول الأحمال بالجهاز الفني للفريق، وذلك على هامش مران الأبيض الجماعي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات البدنية القوية للاعبي الفريق بالكرة وبدونها، حيث ركز فرناندو على خوض اللاعبين مجموعة من التمارين الشاقة.

وخضع لاعبو الفريق لمجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات بالنادي قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض مساء اليوم الثلاثاء.

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق إلى ظهور لاعبي الفريق بأفضل شكل بدني خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الزمالك حقق الفوز على إنبي وطلائع الجيش بهدفين دون رد في الجولتين الماضيتين من الدوري.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الدخول في معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي.

ويخوض الفريق مران يوم الأربعاء المقبل على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، ثم يتجه الفريق للدخول في معسكر مغلق استعدادا للقاء الأهلي.

وخضع يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة علاجية قبل انطلاق مران الإثنين من أجل الاطمئنان عليه بسبب معاناته من إصابة خفيفة بشد في العضلة الخلفية.

وأثبتت الفحوصات الطبية سلامة “أوباما” حيث شارك مع اللاعبين في بداية المران بالركض حول الملعب، وسيشارك في الفقرات الفنية بشكل طبيعي.

ومنح الجهاز الطبي تعليمات ليوسف أوباما بعدم المشاركة في الجزء البدني لعدم زيادة الحمل البدني على موضع الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى