الدوري المصريتقارير

الزمالك يغير نظام التدريبات استعدادا لمواجهة الأهلي في القمة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم الأربعاء على مجموعتين استعدادا للقاء القمة المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتخوض المجموعة الأولى تدريبها في الساعة الحادية عشر صباح غدٍ على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، على أن تخوض المجموعة الثانية تدريبها في الثالثة عصرا.

ومن المقرر أن يعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن قائمة الفريق عقب التدريب للانتظام في معسكر مغلق اليوم الأربعاء عقب التدريب استعدادا للقاء القمة المرتقب.

وكان الزمالك قد فاز على إنبي في الجولة الأولى بهدفين دون رد، قبل أن يفوز على طلائع الجيش بنفس النتيجة في الجولة الثانية.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية تحت إشراف فرناندو مسئول الأحمال بالجهاز الفني للفريق.

وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات البدنية القوية للاعبي الفريق بالكرة وبدونها، حيث ركز فرناندو على خوض اللاعبين مجموعة من التمارين الشاقة.

وخضع لاعبو الفريق لمجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات بالنادي قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض مساء الثلاثاء.

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق إلى ظهور لاعبي الفريق بأفضل شكل بدني خلال الفترة المقبلة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الدخول في معسكر مغلق اليوم الأربعاء بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى