الدوري المصريتقارير

فقرة بدنية للاعبي الزمالك بمجمع الصالات استعدادا للأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة بدنية خاصة داخل مجمع الصالات الدولية بالقلعة البيضاء ، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون.
وأدى اللاعبون تدريبات إطالات وتقوية عضلات، بجانب بعض الأمور البدنية الأخرى تحت قيادة فرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني.

ومن المقرر أن يعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن قائمة الفريق عقب التدريب للانتظام في معسكر مغلق اليوم الأربعاء عقب التدريب استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام النادي الأهلي والمقرر له في الثامنة مساء الجمعة المقبل بالجولة الثالثة للدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولي.

وخاض محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني ومحمود شبانه ، وأحمد زكي ، ومحمد حسام بيسو ، ومحمد حمدي وسيد عبد الله نيمار لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريبات تأهيلية وبدنية صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي ، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لهم لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وأدى اللاعبون التدريبات تحت قيادة أحمد عصمت مدرب التأهيل والأحمال بالفريق ، وكانت عبارة عن جري حول الملعب وإطالات ، بجانب بعض التدريبات التأهيلية والبدنية الأخرى .
كما خاص اللاعبون تدريبات بالكرة من لمسة واحدة في مربعات بجزء صغير من الملعب، أعقبها تنفيذ بعض الجمل الخططية الخاصة.

وشهد المران خوض اللاعبين تقسيمة مصغرة في جزء من الملعب لعدة دقائق ظهر خلالها اللاعبون بجاهزية تامة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم الأربعاء على مجموعتين استعدادا للقاء القمة المقرر له في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن قائمة الفريق عقب التدريب للانتظام في معسكر مغلق اليوم الأربعاء عقب التدريب استعدادا للقاء القمة المرتقب.

وكان الزمالك قد فاز على إنبي في الجولة الأولى بهدفين دون رد، قبل أن يفوز على طلائع الجيش بنفس النتيجة في الجولة الثانية.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية تحت إشراف فرناندو مسئول الأحمال بالجهاز الفني للفريق.

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق إلى ظهور لاعبي الفريق بأفضل شكل بدني خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى