الدوري المصري

اليوم .. تدريب لاعبي الزمالك المستبعدين من مباراة القمة 123

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، خوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من قائمة الفريق لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز، تدريباتهم اليوم الخميس في الحادية عشرة صباحا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة النادي الأهلي في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يأتي ذلك وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة كارتيرون. على أن يقود عمرو المطراوي أخصائي التأهيل مران المستبعدين.

وأعلن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق استعدادا للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادا للقاء الأهلي.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:-

حراسة المرمى : محمد أبو جبل ، محمد عواد .

الدفاع : محمود علاء ، محمود حمدي “الونش” ، محمد عبد الغني ، حسام عبدالمجيد ، عبدالله جمعة ، حمزة المثلوثي ، أحمد فتوح ، محمد عبد الشافي .

الوسط : طارق حامد ، محمود عبد العزيز ، إمام عاشور ، محمد أشرف “روقا” ، يوسف إبراهيم “أوباما” ، إسلام جابر ، أحمد سيد “زيزو” ، محمد أوناجم ، مصطفى فتحي ، أشرف بن شرقي.

الهجوم : عمر السعيد ، سيف الدين الجزيري.

وألقى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة عقب الانتهاء من التدريبات التأهيلية بالمران عصر اليوم الأربعاء.

وشرح كارتيرون للاعبي الفريق بعض الأمور الخططية، بجانب أدوار خاصة سيقومون بتنفيذها على هامش المران.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى