الدوري المصري

نجم الزمالك يزين قائمة المغرب لمباراتي السودان وغينيا

كشف الجهاز الفني للمنتخب المغربي قائمة اللاعبين المشاركة في مواجهتي السودان وغينيا خلال فترة التوقف الدولي المقبلة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وقرر جهاز المنتخب المغربي استدعاء أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقائمة أسود الأطلس لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر.

قائمة منتخب المغرب :

حراسة المرمى: ياسين بونو، رضى التكناوتي، أنس الزنيتي

الدفاع: آدم ماسينا، أشرف حكيمي، سفيان ألاكوش، سفيان القرواني

الوسط: جواد الياميق، رومان سايس، نايف أكرد، سفيان شاكلة، فيصل فجر، سفيان أمرابط، أيمن برقوق، إلياس شاعير، عمران لوزا، يوسف مالح

الهجوم : أشرف بن شرقي، منير الحدادي، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي.

ومن المقرر أن يستضيف منتخب المغرب منتخبي السودان وغينيا يومي 12 و16 نوفمبر الجاري على الترتيب ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة للمونديال.

ضمن منتخب المغرب تأهله المبكر عن مجموعته للمرحلة النهائية قبل جولتين من نهاية التصفيات، حيث يتصدر أسود الأطلس مجموعته برصيد 12 نقطة ويليه غينيا بيساو برصيد 4 نقاط و غينيا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويتذيل منتخب السودان المجموعة برصيد نقطتين .

من ناحية أخرى يستعد أشرف بن شرقي مع لاعبي نادي الزمالك لخوض مباراة القمة المرتقبة التي تجمع الفارس الأبيض، يوم الجمعة، مع غريمه التقليدي النادي الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى