الدوري المصري

الجزيري ينضم لقائمة تونس بعد تألقه مع الزمالك

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التونسي عن ضم سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقائمة نسور قرطاج استعدادا لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

يأتي ذلك بعد تألق الدولي التونسي مع نادي الزمالك خلال الموسم الماضي والموسم الحالي.

وجاءت قائمة تونس على النحو التالي :

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى – بشير بن سعيد – معز حسن

الدفاع: ديلان برون – ياسين مرياح – منتصر الطالبي – اسامة الحدادي – عمر الرقيق – علي معلول – علي العابدي – وجدي كشريدة – محمد دراغر

الوسط:  فرجاني ساسي – انيس بن سليمان – عيسى العيدوني –  محمد علي بن رمضان – غيلان الشعلالي – معتز الزمزمي

الهجوم: يوسف المساكني – نعيم السليتي – سيباستيان تونكتي – وهبي الخزري – سيف الدين الجزيري – سيف الدين الخاوي.

يواجه المنتخب التونسي نظيره غينيا الاستوائية يوم 13 نوفمبر الجاري في الجولة الخامسة من التصفيات، على أن يستضيف منتخب زامبيا يوم 16 من الشهر الجاري على الملعب الأولمبي في رادس.

ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، ويأتي غينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وزامبيا ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيرا موريتانيا برصيد نقطة واحدة.

وكشف الجهاز الفني للمنتخب المغربي قائمة اللاعبين المشاركة في مواجهتي السودان وغينيا خلال فترة التوقف الدولي المقبلة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وقرر جهاز المنتخب المغربي استدعاء أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقائمة أسود الأطلس لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى