الدوري المصريتقارير

عاجل.. رسائل شيكابالا للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في القمة

وجه محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عدة رسائل لزملائه قبل مواجهة الأهلي في مباراة القمة المقررة مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الثامنة مساء اليوم الجمعة، عندما يستضيف نظيره الأهلي باستاد القاهرة في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الزمالك اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 6 نقاط، متساويا مع الأهلي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

وأكد شيكابالا أن الجماهير لن تقبل بالخسارة أو التعادل في مباراة القمة اليوم بغض النظر عن أي ظروف أو مشاكل موجودة في الفريق.

وطالب اللاعب زملائه بضرورة عدم التفكير في ملف التجديد والأمور المالية وأن يكون تركيزهم هو تحقيق الانتصار على الأهلي، مشددًا على أن الجمهور حال الخسارة لن يضع أي مبرر لهم سواء بأزمات مادية أو غيره وسيكونوا هم المسئولون في المرتبة الأولى.

ويتطلع الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات لاعتلاء صدارة الدوري.

يخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إنبي والطلائع في الجولتين السابقتين.

ويفتقد أبناء ميت عقبة لخدمات كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام للإيقاف والإيفواري رزاق سيسيه للإصابة، في حين يستعيد الفريق خدمات يوسف أوباما بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم وكان الزمالك انتظم في معسكر يوم الأربعاء الماضي لتوفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين قبل القمة.

وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي واللقاء يحظى بأهمية كبرى باعتباره بطولة خاصة بين القطبين.

وطلب من اللاعبين ضرورة استغلال الفرص التي تسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل و محمد عواد وحمزة المثلوثي و محمود حمدي الونش و محمود علاء و محمد عبد الغني وعبد الله جمعة و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح و حسام عبد المجيد وطارق حامد و أحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي و محمد أشرف “روقا” و إسلام جابر ومحمود عبد العزيز و إمام عاشور ومحمد أوناجم و مصطفى فتحي و يوسف أوباما وسيف الدين الجزيري و عمر السعيد.

زر الذهاب إلى الأعلى