الدوري المصريتقارير

قرار من كارتيرون للاعبي الزمالك بعد مباراة الأهلي

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 6 أيام عقب مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر لها الثامنة من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية أمام نظيره الأهلي في الثامنة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى تحقيق الفوز من أجل اعتلاء صدارة جدول المسابقة.

ويستغل كارتيرون فترة التوقف لمنح اللاعبين فترة راحة لعمل الاستشفاء اللازم؛ حيث لم يحصل اللاعبون على راحة منذ مباراة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الزمالك سيواجه الإسماعيلي في التاسع عشر من نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامج الفريق اليوم، استعدادا لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 6 نقاط، متساويا مع الأهلي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

وتقرر تناول اللاعبين لوجبة الغداء في الثالثة عصرا، على أن يخضع لاعبو الفريق لإطالات في فندق الإقامة على مجموعتين، وستؤدي المجموعة الأولى تدريبات الإطالات في الرابعة عصرا، في حين ستؤدي المجموعة الثانية تدريباتها في الرابعة و20 دقيقة.

وقرر الفرنسي كارتيرون إلقاء محاضرة فنية بالفيديو على لاعبي الفريق في الخامسة و10 دقائق مساء اليوم لشرح بعض الأمور الفنية قبل التحرك لملعب المباراة في الخامسة والنصف مساءً.

ويتطلع الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات لاعتلاء صدارة الدوري.

يخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إنبي والطلائع في الجولتين السابقتين.

زر الذهاب إلى الأعلى