الدوري المصريتقارير

مفاجأة.. لاعبو الزمالك خططوا للانسحاب من مباراة الأهلي

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن نيه لاعبي الزمالك في الانسحاب من مباراة القمة عقب حصول عمرو السولية لاعب الأهلي على ركلة جزاء ثانية.

وقال حتحوت خلال برنامج الماتش الذي يقدمه على قناة صدى البلد، إن بعض لاعبي الزمالك فكر في الانسحاب من المباراة تعبيرا عن غضبهم لحصول الأهلي على ركلة جزاء ثانية.

وأضاف أن البعض الآخر في فريق الزمالك رفض الانسحاب وطالب زملائع بالعدول عن هذا القرار، حتى عاد الزمالك وأكمل اللقاء.

وفي سياق آخر، تدرس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب إجراء تعديل في الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ورحل عن جهاز الزمالك الفني أسامه نبيه المدرب العام، بعد فوز الزمالك ببطولة الدوري الموسم الماضي ورفض كارتيرون دخول أي أفراد للجهاز المعاون.

وجاء قرار الإدارة بعد الخسارة 3 / 5 أمام الأهلى في مباراة القمة، حيث ترى أن هناك ضرورة لتعيين مدرب عام ومدير كرة في الجهاز الفني في الفترة المقبلة.

وتفاضل اللجنة المؤقة بين الثلاثى؛ عصام مرعى، وأحمد مجدى، وأحمد سمير، لوجود أحدهم في منصب المدرب العام فيما ما زالت تبحث عن أسماء تصلح لمنصب مدير الكرة.

وغادر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة عقب خسارة فريقه من الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسافر كاريترون إلى الخارج لقضاء فترة إجازة قصيرة لزيارة أسرته وذلك في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويعود كارتيرون إلى مصر قبل استئناف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.

وخاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى