الدوري المصريتقارير

عبدالحميد بسيوني يقترب من مساعدة كارتيرون في تدريب الزمالك

اقترب عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش السابق، من الانضمام للجهاز الفني للفريق الكرة بنادي الزمالك.

وقال تامر عبد الحميد لاعب نادي الزمالك السابق في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عبد الحميد بسيوني أقوي المرشحين لتولي منصب المدرب العام في جهاز كارتيرون.. لخبراته الكبيرة كمديرا فنيا في الدوري الممتاز ولأنه يستطيع ملئ الفراغ في حالة رحيل كارتيرون المفاجئ فضلا عن أنه أحد أبناء الزمالك المخلصين”

ومن المنتظر تعيين بسيوني كمدرب عام بجهاز باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، خلفاً للكابتن أسامة نبيه الذي تقدم باستقالتة منذ فترة.

وكان عبد الحميد بسيوني قد توج مع فريق طلائع الجيش بكأس السوير المصري على حساب الأهلي فى الموسم الماضي.

كشف المسئولون في نادي الزمالك عن موقف اللجنة المكلفة بإدارة النادي من إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم من منصبه.

وقال عمرو الدردير المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، إنه لا توجد نية لإقالة كارتيرون بعد الخسارة من الأهلي بنتيجة 5-3 في الجولة الثالثة من منافسات مسابقة الدوري المصري.

وأضاف المتحدث الرسمي للنادي في تصريحات تليفزيونية لقناة “صدي البلد”، إن التعامل في نادي الزمالك ليس بالقطعة والهزيمة واردة في كرة القدم، ومباراة القمة هي إحدى مباريات الدوري المصري ولا تتخطي حاجز الثلاث نقاط.

وأضاف أن مباراة القمة كانت هجومية مفتوحة من الأهلي والزمالك.

وغادر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة عقب خسارة فريقه من الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسافر كاريترون إلى الخارج لقضاء فترة إجازة قصيرة لزيارة أسرته وذلك في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويعود كارتيرون إلى مصر قبل استئناف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.

وخاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى