الدوري المصريتقارير

كارتيرون يطلب تقريرا عن خسارة الزمالك لمباراة القمة

طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، من معاونيه بالجهاز إعداد تقريرًا شاملاً عن مباراة الأهلي وتحركات اللاعبين في المباراة التي انتهت بهزيمة الفريق بخماسية.

وكان الزمالك خسر أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

ويرغب كارتيرون فى الوقوف على أخطاء اللاعبين خلال المباراة للعمل على علاجها فور عودة الفريق لخوض تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة الإسماعيلى.

ويخوض الزمالك مباراته القادمة فى الجولة الرابعة من مسابقة الدورى المصري الممتاز أمام الإسماعيلى، المحدد لها يوم 19 من الشهر الجارى، باستاد الإسماعيلية.

وفي سياق آخر، حرص محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على دعم زميله في الفريق الدولي التونسي حمزة المثلوثي بعد أدائه في مباراة القمة أمام الأهلي.

وأجرى شيكابالا مكالمة هاتفية مع المثلوثي وطالبه بغلق صفحة مباراة القمة ووضع كل تركيزه في باقي مشوار بطولة الدوري.

وقال شيكابالا لزميله إنه يعتبره أفضل نموذج للتحدي بعدما كان مرشحا للرحيل في الموسم الماضي قبل أن يعود ويحجز مكانه في تشكيل الفريق الأساسي.

وغادر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة عقب خسارة فريقه من الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسافر كاريترون إلى الخارج لقضاء فترة إجازة قصيرة لزيارة أسرته وذلك في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويعود كارتيرون إلى مصر قبل استئناف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.

وخاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى