الدوري المصري

6 لاعبين من الزمالك في قائمة منتخب مصر لمباراتي أنجولا والجابون

قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، الاستعانة بـ 6 لاعبين من نادي الزمالك ، لقائمة المنتخب الوطني، التي ستخوض مباراتي أنجولا والجابون ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم .

يدخل منتخب مصر في معسكر مغلق يوم السبت المقبل 28 أغسطس، استعداداً لمواجهة أنجولا يوم ا سبتمبر، ثم الجابون في 5 سبتمبر.

وضمت قائمة منتخب مصر 6 لاعبين من الزمالك ، وهم محمد أبو جبل في حراسة المرمى، محمد عبدالشافي، أحمد أبو الفتوح، محمود الونش في الدفاع، و طارق حامد، أحمد سيد زيزو في خط الوسط.

وجاءت قائمة منتخب مصر التي تضم 27 لاعباً على النحو التالي

محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل وأكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد أبوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي افشه ومحمد صلاح ومحمد النني.

ومن المقرر أن يبدأ المعسكر بعد إنتهاء مباريات الإسبوع الأخير من الدوري المصري الممتاز المقرر لها غداً حيث يلتقي الزمالك مع البنك الأهلي، فيما يواجه الأهلي فريق أسوان .

وكان الزمالك قد نجح في حسم بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعد صراع طويل مع النادي الأهلي، حيث أعتلى الفارس الأبيض الصدارة برصيد 79 نقطة، فيما احتل المارد الأحمر المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى