الدوري المصريتقارير

عاجل.. لأول مرة مدحت شلبي يروي حكاية الزغلول الذي أغضب جماهير الزمالك

كشف الإعلامي مدحت شلبي معلق مباراة القمة التي لعبت بين الغريمين الأهلي والزمالك الجمعة الماضي ضمن أحداث الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز وانتهت بخسارة الأبيض عن المقصود بـ”الزغلول” لأول مرة.

واشتكى نادي الزمالك مدحت شلبي معلق مباراة الأبيض أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي بسبب تحيزه للأحمر بخلاف تجاوزاته بحق نادي الزمالك واستخدامه إيحاءات جنسية.

وقال مدحت شلبي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور عبر برنامجه “اللعبة الحلوة” المذاع عبر إذاعة أون سبورت إف إم، إنه لم يقصد الإساءة إلى نادي الزمالك أو جماهيره.

وأضاف مدحت شلبى: “تعليقى على تألق على معلول، وهفكركم أنا من كام شهر قلت نفس الجملة لما على معلول عمل هدف لعمرو السولية فى ماتش أنتو كلكوا عارفينه، وقلت وقتها معلول حط الزغلول يعنى قديمة مش جديدة”.

وتابع، “أنا راجل محترم وعمرى ما أقول تعليقات سيئة، إنما البنى أدم سيئ الظن هيفهم كلامى بطريقة سيئة، وعشان النتيجة طلعت خمسة الناس بتدور على أى غلطة، وهقولكو قصة الزغلول، زمان وأنا صغير كنا بنلعب فى الشارع وكان بيلعب معانا واحد بيربى حمام زاجل غالى أوى ولما كان حد فينا يجيب جول كنا نقوله خد الزغلول”.

قرر مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة، استدعاء الإعلامي مدحت شلبي للتحقيق بشأن مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة.

وقالت نقابة الإعلاميين: «يستدعي مجلس نقابة الاعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة المعلق الرياضي مدحت شلبي للتحقيق معه بشأن المنسوب إليه من تجاوزات في أثناء التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز».

وأضافت نقابة الإعلاميين، أنَّ قرار الاستدعاء يأتي بعد تفريغ التعليق على المباراة من قبل المرصد الإعلامي التابع للنقابة، ومما قدم من شكاوى ضده في هذا الصدد على خلفية تعليقه على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ومن جهته أكد الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ثقة اللجنة بأكملها ودعمها للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم واللاعبين وقدرتهم على استعاده نغمة الانتصارات بإذن الله رغم الخسارة في مباراة القمة ١٢٣ بالدوري الممتاز.

وأشار رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إلى تقديم شكوى عاجلة ضد معلق المبارة المتحيز للجهات المعنية.

وقال لبيب: “ندعو مسئولي شركتي تذكرتي والإفريقية لمناقشة التجاوزات التي صاحبت تنظيم المباراة والتي لمسها الجميع”.

واختتم حسين لبيب: “ستتقدم اللجنة بمذكرة عاجلة بشأن تجاوزات جماهير الأهلي وهتافاتهم أثناء المباراة”.

زر الذهاب إلى الأعلى