الدوري المصريتقارير

رسالة من مدحت شلبي لجماهير الزمالك عقب تجاوزات مباراة الأهلي

وجه الإعلامي مدحت شلبي، معلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي أقيمت في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء.

وطالب مدحت شلبى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة مع الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق عبر إذاعة أون سبورت إف إم، الجمهور بإعادة مشاهدة المباراة، قائلا: “قبل مباراة القمة موقع سجل معايا فقولت نصاً أنا يا جماعة هسيط الفرقة اللى هتجيب جول عشان لازم أمتع المشاهد صوتياً، يعنى مش مشكلتى أن الأهلى هو اللى سجل أكثر”.

وأضاف مدحت شلبى: “أطالب جمهور الزمالك بمشاهدة المباراة مرة أخرى، أنا قلت هلعلع الفرقة اللى هتجيب جول عشان جمهورها يتبسط، أنا مش موظف بيعمل شغله ويروح، أنا لازم أعمل متعة صوتية للمشاهد “.

وتابع شلبي: “قلت فى المباراة كل الطرق تؤدى لمرمى أبو جبل وهذا حقيقى فعلا مش تقليل من الزمالك، الحارس تعرض لكم هجمات غير طبيعى، وفى عز سيطرة الأهلى قلت الزمالك فريق عظيم ولسه فاضل جولات كتير فى الدورى والشاطر اللى هيضحك فى الآخر، وقلت لو فى وقت زيادة الزمالك يقدر يتعادل”.

وأضاف شلبي: “اسمعوا يا زملكاوية تعليقى على أهداف الزمالك، قلت مثلا على هدف مصطفى فتحى لا الشناوى ولا عشرة زى الشناوى يعرفوا يطلعوا الجول ده، مع أن الشناوى ده حارس أسطورى وهو ثانى أفضل حارس فى تاريخ مصر بعد الحضرى”.

وقرر مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة، استدعاء الإعلامي مدحت شلبي للتحقيق بشأن مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة.

وقالت نقابة الإعلاميين: «يستدعي مجلس نقابة الاعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة المعلق الرياضي مدحت شلبي للتحقيق معه بشأن المنسوب إليه من تجاوزات في أثناء التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز».

وأضافت نقابة الإعلاميين، أنَّ قرار الاستدعاء يأتي بعد تفريغ التعليق على المباراة من قبل المرصد الإعلامي التابع للنقابة، ومما قدم من شكاوى ضده في هذا الصدد على خلفية تعليقه على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى