الدوري المصريتقارير

عاجل.. حكم مباراة القمة ينصف لاعبي الزمالك أمام الأهلي

كشف الحكم محمد عادل الذي أدار مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت لصالح الأحمر بـ 5 أهداف مقابل 3 للأبيض.

وقال محمد عادل في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: “لقطة أحمد السيد زيزو لا تستحق الطرد.. هي درجة من درجات التوتر لتسرعه فقط لكنه لم يستخدم سلاح.. والمقصود بكلمة سلاح وفقا للقانون هو كوع أو ضرب الحذاء من تحت أو ركبة في الظهر أو قبضة اليد في الوجه.. حتى لعبة طارق حامد لا ترتقي لأكثر من إنذار.. وكل قرارتي دي مقدرشي أعمل استئناف للعب غير لما حكام الفار يدوني تأكيد على قرارتي”.
وأضاف: “ضربة جزاء الزمالك بسبب عرقلة علي معلول لسيف الدين الجزيري وهو على الأرض.. والفار راجعها وأكد كلامي”.

وتابع محمد عادل: “أصعب لحظات المباراة كانت بعد الهدف الثالث للأهلي، شعرت بتوتر لاعبي الزمالك خوفاً من خروج المباراة بنتيجة كبيرة، في السماعات مع الزملاء كنت بقولهم “دلوقتي إحنا في مرحلة الإدارة”، سهل جداً أي حد يعمل أي حاجة “كارت في كارت وطرد” ويبقى أنت لم تحتوي اللاعبين”.

وفي سياق آخر، كشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن أرقام فريق الكرة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الولاية الثانية التي بدأت في شهر مارس الماضي.
قاد الفرنسي باتريس كارتيرون فريق الزمالك خلال الولاية الثانية في مباراته الأولى يوم 6 مارس 2021 أمام الترجي التونسي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكانت آخر مباراة أمام الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري يوم ٥ نوفمبر الجاري.

ولعب الزمالك تحت قيادة كارتيرون ٣٣ مباراة بواقع ٢٤ مواجهة في بطولة الدوري و٦ في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، و٣ مواجهات في كأس مصر.

وفاز الفريق مع كارتيرون في ٢٤ مباراة ١٧ بالدوري و٤ بدوري أبطال افريقيا و٣ مباريات في كأس مصر، بينما خسر الفريق مع المدرب الفرنسي ٤ مباريات ٢ بدوري الأبطال و٢ بالدوري المصري، بجانب تعادله في ٥ مواجهات بمسابقة الدوري.

وسجل الفريق مع كارتيرون في جميع البطولات ٦٣ هدف، بينما تلقت شباك الأبيض ٢٦ هدفاً.

وغادر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة عقب خسارة فريقه من الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسافر كاريترون إلى الخارج لقضاء فترة إجازة قصيرة لزيارة أسرته وذلك في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويعود كارتيرون إلى مصر قبل استئناف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى