الدوري المصريتقارير

اتحاد الكرة يدرس استبعاد الحكم محمد عادل بعد غضب الأهلي

طالب أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإداراة الاتحاد المصري لكرة القدم، من عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، إيقاف الحكم محمد عادل الذي أدار مباراة الأهلي والزمالك الجمعة الماضي بعد تصريحاته.

وقالت إدارة النادي الأهلي في بيان إنها منزعجة من التصريحات التي جاءت على لسان حكم مباراة القمة الأخيرة في أحد البرامج الإذاعية صباح اليوم، كما أن تفسيرات الحكم في البرنامج الإذاعي لبعض الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الفريق المنافس لم تكن موفقة بل وتجافي الحقيقة وما جاء من تفسيرات علي لسان رئيس لجنة الحكام ذات.

وقال محمد عادل في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: “لقطة أحمد السيد زيزو لا تستحق الطرد.. هي درجة من درجات التوتر لتسرعه فقط لكنه لم يستخدم سلاح.. والمقصود بكلمة سلاح وفقا للقانون هو كوع أو ضرب الحذاء من تحت أو ركبة في الظهر أو قبضة اليد في الوجه.. حتى لعبة طارق حامد لا ترتقي لأكثر من إنذار.. وكل قرارتي دي مقدرشي أعمل استئناف للعب غير لما حكام الفار يدوني تأكيد على قرارتي”.

وأضاف: “ضربة جزاء الزمالك بسبب عرقلة علي معلول لسيف الدين الجزيري وهو على الأرض.. والفار راجعها وأكد كلامي”.

وتابع محمد عادل: “أصعب لحظات المباراة كانت بعد الهدف الثالث للأهلي، شعرت بتوتر لاعبي الزمالك خوفاً من خروج المباراة بنتيجة كبيرة، في السماعات مع الزملاء كنت بقولهم “دلوقتي إحنا في مرحلة الإدارة”، سهل جداً أي حد يعمل أي حاجة “كارت في كارت وطرد” ويبقى أنت لم تحتوي اللاعبين”.

زر الذهاب إلى الأعلى