الدوري المصريتقارير

الزمالك يدرس بيع أشرف بن شرقى بعد فشل تجديد عقده

تعقدت المفاوضات بين نادي الزمالك والدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم وذلك بسبب إصرار اللاعب على وضع شرط جزائي ضعيف في عقده.
وتدرس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك بيع بن شرقى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حال استمرار تمسك اللاعب بشروطه فى ملف تجديد تعاقده مع الزمالك الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، وذلك للاستفادة من ببيعه ماليا.

وترغب إدارة الزمالك فى غلق ملف التجديد لبن شرقى خلال الأيام المقبلة وتحديدا عقب عودته من المغرب حيث ينضم حاليا إلى معسكر منتخب بلاده استعدادا للمشاركة فى تصفيات كأس العالم 2022.

فيما يرغب اللاعب في وضع شرط جزائي مليون دولار وهو ما اعترض عليه مسئولي نادي الزمالك وسط مطالب من القلعة البيضاء برفع الشرط الجزائي إلى 2 مليون دولار.

والجدير بالذكر أن الشرط الجزائي هو العقبة الوحيدة في عقد بن شرقي مع الزمالك، ولكنه تم الاتفاق على البنود الأخرى وتم تجهيز مقدم التعاقد.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قد منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي، على أن يستأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء الراحة استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وغادر كارتيرون القاهرة عقب خسارة فريقه من الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسافر كاريترون إلى الخارج لقضاء فترة إجازة قصيرة لزيارة أسرته وذلك في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويعود كارتيرون إلى مصر قبل استئناف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.

وخاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى