الدوري المصريتقارير

لاعب وسط الزمالك يرفض التجديد ويطلب الرحيل في يناير

يسعى المسئولون في نادي الزمالك لإنهاء تجديد تعاقدات اللاعبين التي تنتهي آخر الموسم الحالي للحفاظ على القوام الرئيسي للفريق في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق بوقف القيد لمدة فترتين.

وطلب محمد أشرف روقا لاعب وسط الزمالك الرحيل عن صفوف الفريق في يناير المقبل في حالة عدم مشاركته في المباريات عقب العودة من فترة التوقف الحالية.

وتحدث روقا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مؤكدا أنه يرغب في الحصول على فرصة خاصة أنه أحد اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة كاملة خلال الموسم الماضي.

ورفض روقا تجديد تعاقده مع النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مؤكدا أنه لن يجدد تعاقده ليظل دون مشاركة في المباريات.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قد منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي، على أن يستأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء الراحة استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وغادر كارتيرون القاهرة عقب خسارة فريقه من الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسافر كاريترون إلى الخارج لقضاء فترة إجازة قصيرة لزيارة أسرته وذلك في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويعود كارتيرون إلى مصر قبل استئناف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.

وخاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى