الدوري المصريتقارير

أول إجراء من الزمالك على عقوبات القمة أمام الأهلي

كشف حسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، عن موقف النادي من العقوبات الموقعة على الفريق الأول لكرة القدم عقب مباراة القمة الأخيرة أمام النادي الأهلي.

وفاز الأهلي على الزمالك في مباراة القمة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضية، ضمن لقاءات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وقررت رابطة الأندية معاقبة الزمالك بمبلغ 120 ألف جنيه مع تغريم الأهلي 50 ألف جنيه.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الإسماعيلي على استاد الإسماعيلي بالجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وقال حسين السيد في تصريحات صحفية إن النادي سيرسل خطاب لرابطة الأندية للاعتراض على العقوبات، يستفسر فيه عن عدم معاقبة جماهير الأهلي وما فعلوه خلال النشيد الوطني ولماذا لم يعاقب علي معلول على استفزازه لجمهور القلعة البيضاء.

أصدرت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة عقوبات ضد فريقي الزمالك والأهلي في مباراة القمة ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف الحكم محمد عادل الذي أدار مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت لصالح الأحمر بـ 5 أهداف مقابل 3 للأبيض.

وقال محمد عادل في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: “لقطة أحمد السيد زيزو لا تستحق الطرد.. هي درجة من درجات التوتر لتسرعه فقط لكنه لم يستخدم سلاح.. والمقصود بكلمة سلاح وفقا للقانون هو كوع أو ضرب الحذاء من تحت أو ركبة في الظهر أو قبضة اليد في الوجه.. حتى لعبة طارق حامد لا ترتقي لأكثر من إنذار.. وكل قرارتي دي مقدرشي أعمل استئناف للعب غير لما حكام الفار يدوني تأكيد على قرارتي”.

وأضاف: “ضربة جزاء الزمالك بسبب عرقلة علي معلول لسيف الدين الجزيري وهو على الأرض.. والفار راجعها وأكد كلامي”.

وتابع محمد عادل: “أصعب لحظات المباراة كانت بعد الهدف الثالث للأهلي، شعرت بتوتر لاعبي الزمالك خوفاً من خروج المباراة بنتيجة كبيرة، في السماعات مع الزملاء كنت بقولهم “دلوقتي إحنا في مرحلة الإدارة”، سهل جداً أي حد يعمل أي حاجة “كارت في كارت وطرد” ويبقى أنت لم تحتوي اللاعبين”.

زر الذهاب إلى الأعلى