الدوري المصريتقارير

برنامج خاص لتجهيز حازم إمام لمباريات الزمالك في الدوري

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، برنامجا تأهيليا خاصا لقائد الفريق حازم إمام، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المباريات بداية من مباراة البنك الأهلي المقرر لها الجولة الخامسة من الدوري.

وينتهي إيقاف اللاعب في مباراة الإسماعيلي المقبلة بالدوري والمقرر لها 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة.

وطالب كارتيرون مساعديه بضرورة تجهيز حازم إمام للمشاركة في المباريات فور انتهاء الإيقاف حيث يعاني حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الأساسي من إرهاق أدى إلى تراجع مستواه أمام الأهلي في مباراة القمة التي أقيمت بالجولة الثالثة من الدورى.

وفاز الأهلي على الزمالك في مباراة القمة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضية، ضمن لقاءات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الإسماعيلي على استاد الإسماعيلي بالجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قد منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي، على أن يستأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء الراحة استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وغادر كارتيرون القاهرة عقب خسارة فريقه من الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى