الدوري المصريتقارير

عاجل.. الزمالك يفجر مفاجأة بشأن خسارة مباراة القمة أمام الأهلي

فجر طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، مفاجأة بشأن خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة القمة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وخسر الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة 5 أهداف مقابل 3.

وقال طارق جبريل، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج “ملعب أون تايم”، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”، إن مباراة القمة أخذت أكبر من حجمها، ونحن علينا أن نعيد حساباتنا، مشيرا إلي عدم وجود نية لدي إدارة الزمالك لفتح تحقيق مع باتريس كارتيرون، بسبب الهزيمة أمام الأهلي.

وأضاف: ” هناك بعض الأمور خارج الملعب سبقت مباراة القمة تسبب في خسارتنا اللقاء”، مشيرا إلي إن عدم التركيز لدي اللاعبين من أسباب الخسارة.

آخر تطورات مفاوضات تجديد عقد أشرف بن شرقي

وكشف أمين صندوق نادي الزمالك، عن آخر تطورات مفاوضات النادي مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم الدولي المغربي أشرف بن شرقي لتجديد تعاقده مع الفريق.

وينتهي تعاقد أشرف بن شرقي، مع نادي الزمالك، في نهاية الموسم الجاري، ولم يحسم اللاعب قراره بشأن تجديد عقده، بسبب الاختلاف حول بعض الأمور المالية.

وقال طارق جبريل إنه لا يوجد أي جديد، بشأن ملف تجديد التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وأضاف طارق جبريل، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: لا يوجد أي تقدم في مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي».

وتابع: «لا أساس من الصحة لما تردد عن موافقة اللاعب على رفع الشرط الجزائي».

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قد منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي، على أن يستأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء الراحة استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وغادر كارتيرون القاهرة عقب خسارة فريقه من الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسافر كاريترون إلى الخارج لقضاء فترة إجازة قصيرة لزيارة أسرته وذلك في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويعود كارتيرون إلى مصر قبل استئناف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى