الدوري المصريتقارير

الزمالك يكشف سبب غياب كارتيرون عن مؤتمر مباراة القمة أمام الأهلي

كشف نادي الزمالك عن أسباب غياب المدير الفني للفريق الأول الفرنسي باتريس كارتيرون عن المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة القمة أمام النادي الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخسر الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة 5 أهداف مقابل 3.

وأكد عمرو أبو العز المدير الإداري لنادي الزمالك، أن النادي أرسل اعتراضًا لرابطة الأندية بسبب عقوبة عدم حضور باتريس كارتيرون المدير الفني للمؤتمر الصحفي بعد مباراة القمة، مؤكدًا أن كارتيرون لم يحضر مؤتمر القمة بسبب تأخر موسيماني في المؤتمر.

وقال أبو العز في تصريحات صحفية إنه تم إرسال خطاب لرابطة الأندية لتوضيح الموقف، خاصة أن اللائحة تنص على الانتظار لمدة ١٠ دقائق بعد المؤتمر الصحفي وكارتيرون انتظر لأطول من ذلك بسبب تأخر المدير الفني للنادي الاهلي.

وأضاف أبو العز أن الجهاز الفني لا يعلم من القي الكرة في مباراة القمة وأن الجهاز يرفض مثل هذه الأشياء.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قد منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي، على أن يستأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء الراحة استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وغادر كارتيرون القاهرة عقب خسارة فريقه من الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسافر كاريترون إلى الخارج لقضاء فترة إجازة قصيرة لزيارة أسرته وذلك في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويعود كارتيرون إلى مصر قبل استئناف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى