الدوري المصريتقارير

آخر تطورات أزمة إيقاف عقوبة شيكابالا

كشف الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن آخر تطورات أزمة إيقاف قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا.

ويغيب شيكابالا عن صفوف الزمالك منذ انطلاق الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز “2021-2022″، حيث خاض الفريق 3 مباريات حتى الآن بدون قائده.

وقال الغندور إنه يوجد نية لتخفيض عقوبة إيقاف شيكابالا 8 مباريات والتى حصل عليها عقب تتويج الزمالك ببطولة الدورى الموسم الماضي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف خالد الغندور في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء أن القلعة البيضاء تنتظر القرار النهائى من وزارة الشباب والرياضة بشأن الانتخابات، والتى من المتوقع أن تكون قبل نهاية الشهر الجارى.

وكان مركز التسوية والتحكيم الرياضي أصدر قراراً منذ فترة يعلن فيه إيقاف تنفيذ عقوبة محمود عبدالرازق شيكابالا.

وسبق وأن تقدم شيكابالا بطعن ضد قرار اتحاد الكرة بشأن إيقافه لمدة 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه على خلفية أزمته مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية.

ولم يقم اتحاد كرة القدم حتى الآن بتنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم، مؤكداً على أن أحكامه غير مُلزمة بالنسبة له، وهو ما أجبر اللاعب على عدم المشاركة مع الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي.

وسبق وأن وقع اتحاد الكرة عقوبة على شيكابالا بالإيقاف لمدة 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه، قبل أن يتم تقليصها بعد ذلك من لجنة التظلمات إلى 8 مباريات وغرامة 250 ألف جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى