الدوري المصريميركاتو

عاجل.. أشرف بن شرقي يرحل عن الزمالك ويكشف موقفه من الأهلي

كشف موقع مغربي عن رفض المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال موقع le360 المغربي، إن أشرف بن شرقي، لاعب فريق الزمالك المصري، قرر عدم تجديد عقده الذي ينتهي آخر الموسم الكروي الجاري، واستقر على خوض تجربة احتراف جديدة خارج الدوري المصري.


وأضاف الموقع أن بن شرقي قرر خوض تجربة احترافية جديدة بعيدا عن العاصمة القاهرة، نافيا الأخبار التي تتحدث عن رغبته في الانتقال إلى صفوف الغريم التقليدي الأهلي المصري.

ورجح المصدر أن تكون المحطة المقبلة لأشرف بن شرقي في أحد االدوريات الخليجية، بعدما استقر على تغيير الأجواء إثر انتهاء عقده مع الزمالك بعد ثلاث سنوات منذ شهر يوليو 2019.

يشار إلى أن بنشرقي كان قد تألق بقميص الوداد الرياضي، وقاده للتتويج بدوري أبطال أفريقيا سنة 2017، على حساب الأهلي المصري، قبل أن ينتقل إلى الدوري السعودي من بوابة الهلال الذي خاض معه تجربة غير ناجحة، لتتم إعارته لنادي لانس الفرنسي، قبل أن ينجح وكيل أعماله في تحويل وجهته صوب الزمالك المصري في صفقة اعتبرت حينها قياسية.

وكشف طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، عن آخر تطورات مفاوضات النادي مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم الدولي المغربي أشرف بن شرقي لتجديد تعاقده مع الفريق.

وينتهي تعاقد أشرف بن شرقي، مع نادي الزمالك، في نهاية الموسم الجاري، ولم يحسم اللاعب قراره بشأن تجديد عقده، بسبب الاختلاف حول بعض الأمور المالية.

وقال طارق جبريل إنه لا يوجد أي جديد، بشأن ملف تجديد التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وأضاف طارق جبريل، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: لا يوجد أي تقدم في مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي».

وتابع: «لا أساس من الصحة لما تردد عن موافقة اللاعب على رفع الشرط الجزائي».

زر الذهاب إلى الأعلى