الدوري المصريتقارير

تغييرات في تشكيل الزمالك بعد استئناف الدوري

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إجراء عدة تغييرات في تشكيل الفريق خلال المباريات المقبلة ببطولة الدوري المصري.

وقطع كارتيرون وعدا على نفسه للاعبي الفريق الذين لا يشاركون في المباريات منذ بداية الموسم، وأكد لهم أنهم سيكون لهم دور مع الفريق عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وشدد كارتيرون على أن الموسم طويل والفريق يشارك في بطولات كثيرة وكل اللاعبين سيحصلون على فرصة سواء في الدوري أو المسابقات الأخرى.

وفي سياق آخر، كشف موقع مغربي عن رفض المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال موقع le360 المغربي، إن أشرف بن شرقي، لاعب فريق الزمالك المصري، قرر عدم تجديد عقده الذي ينتهي آخر الموسم الكروي الجاري، واستقر على خوض تجربة احتراف جديدة خارج الدوري المصري.

وأضاف الموقع أن بن شرقي قرر خوض تجربة احترافية جديدة بعيدا عن العاصمة القاهرة، نافيا الأخبار التي تتحدث عن رغبته في الانتقال إلى صفوف الغريم التقليدي الأهلي المصري.

ورجح المصدر أن تكون المحطة المقبلة لأشرف بن شرقي في أحد االدوريات الخليجية، بعدما استقر على تغيير الأجواء إثر انتهاء عقده مع الزمالك بعد ثلاث سنوات منذ شهر يوليو 2019.

يشار إلى أن بنشرقي كان قد تألق بقميص الوداد الرياضي، وقاده للتتويج بدوري أبطال أفريقيا سنة 2017، على حساب الأهلي المصري، قبل أن ينتقل إلى الدوري السعودي من بوابة الهلال الذي خاض معه تجربة غير ناجحة، لتتم إعارته لنادي لانس الفرنسي، قبل أن ينجح وكيل أعماله في تحويل وجهته صوب الزمالك المصري في صفقة اعتبرت حينها قياسية.

زر الذهاب إلى الأعلى