الدوري المصري

بن شرقي نجم الزمالك ينضم لقائمة منتخب المغرب

انضم أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك لقائمة منتخب المغرب لمواجهة السودان وغينيا في تصفيات كأس العالم .

ويعد أشرف بن شرقي اللاعب الوحيد في قائمة منتخب المغرب الذي يلعب خارج أوروبا إلى جانب الحارس الثالث أنس الزنيتي.

وقال الحساب الرسمي لنادي الزمالك على تويتر بهذه المناسبة :” كل التوفيق للاعبنا أشرف بن شرقي بعد انضمامه لمعسكر فريق المغرب استعدادًا لمواجهتي السودان وغينيا ضمن تصفيات المونديال”.

كان بن أشرقي أحد أهم العناصر الرئيسية لنادي الزمالك خلال الموسم الحالي، وسبب رئيسي في الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث نجح في تسجيل 15 هدفاً يحتل بها المركز الثالث في صدارة هدافي المسابقة، كما قدم 7 تمريرات حاسمة، وشارك مع الفارس الأبيض في 30 مباراة في الدوري هذا الموسم.

وشهدت قائمة منتخب المغرب غياب حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي .

وجاءت قائمة منتخب المغرب على النحو التالي :

“منير المحمدي، ياسين بونو، أنس الزنيتي، غانم سايس، جواد يميق، نايف أكرد، سفيان شاكلا، آدم ماسينا، سفيان الكرواني، سفيان عكوش، أشرف حكيمي، عمران لوزا، سفيان أمرابط، أيمن برقوق، إلياس شاعر، يوسف مالح، عادل تاعرابت، منير الحدادي، أشرف بن شرقي، يوسف النصيري، زكرياء أبو خلال، ريان مابي، سفيان بوفال”.

ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب نظيره السوداني يوم 2 سبتمبر المقبل، ثم يواجه غينيا يوم 6 سبتمبر.

وبعد انتهاء المباراتين ينضم بن شرقي لمعسكر نادي الزمالك استعدادا للموسم الجديد الذي من المقرر أن يبدأ في الفترة من 15 إلى 25 سبتمبر المقبل، وفقاً لتصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى