الدوري المصري

كارتيرون يصل القاهرة اليوم بعد انتهاء أجازته .. والزمالك يستأنف تدريباته غداً

أفادت تقارير صحفية أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك سيعود اليوم إلى القاهرة بعد انتهاء أجازته التي حصل عليها مستغلا التوقف الدولي .

وكان كارتيرون قد منح لاعبي الزمالك راحة سلبية لمدة 6 أيام في فترة التوقف الدولي وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفارس الأبيض أمام النادي الأهلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف نادي الزمالك تدريباته غداً الجمعة إستعداداً لمواجهة فريق الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي في الجولة الرابعة من الدوري المصري .

لعب الزمالك حامل اللقب حتى الآن 3 جولات من سباق بطولة الدوري المصري هذا الموسم أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ويمتلك في رصيد 6 نقاط يحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري.

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إجراء عدة تغييرات في تشكيل الفريق خلال المباريات المقبلة ببطولة الدوري المصري.

وقطع كارتيرون وعدا على نفسه للاعبي الفريق الذين لا يشاركون في المباريات منذ بداية الموسم، وأكد لهم أنهم سيكون لهم دور مع الفريق عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وشدد كارتيرون على أن الموسم طويل والفريق يشارك في بطولات كثيرة وكل اللاعبين سيحصلون على فرصة سواء في الدوري أو المسابقات الأخرى.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى