الدوري المصري

الزمالك يكشف مستجدات تجديد عقد بن شرقي

كشف حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك آخر مستجدات تجديد عقد أشرف بن شرقي نجم الفارس الأبيض.

قال المندوة في تصريحات صحفية صباح اليوم إن أزمة تجديد عقد بن شرقي ما زالت قائمة ولم يتم حلها بعد بسبب الاختلاف على قيمة الشرط الجزائى وتبحث الإدارة على توفير مقدم التعاقد لحين حل مشكلة الشرط الجزائي.

وأكد أن اللاعب المغربي يريد تحقيق عدة مكاسب سواء بتجديد عقده مع النادى أو الانتقال لأى فريق آخر سواء داخل أو خارج مصر، وسيكون هناك جلسة حاسمة مع اللاعب بعد عودته من المغرب لإتخاذ القرار النهائي.

وكان موقع مغربي قد أكد أمس رفض أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال موقع le360 المغربي، إن أشرف بن شرقي، لاعب فريق الزمالك المصري، قرر عدم تجديد عقده الذي ينتهي آخر الموسم الكروي الجاري، واستقر على خوض تجربة احتراف جديدة خارج الدوري المصري.

وأضاف الموقع أن بن شرقي قرر خوض تجربة احترافية جديدة بعيدا عن العاصمة القاهرة، نافيا الأخبار التي تتحدث عن رغبته في الانتقال إلى صفوف الغريم التقليدي الأهلي المصري.

ورجح المصدر أن تكون المحطة المقبلة لأشرف بن شرقي في أحد االدوريات الخليجية، بعدما استقر على تغيير الأجواء إثر انتهاء عقده مع الزمالك بعد ثلاث سنوات منذ شهر يوليو 2019.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى