الدوري المصري

فيريرا يوجه رسالة لجماهير ولاعبي الزمالك بعد التتويج بالدوري المصري

احتفل البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك، والمدرب الحالى لفريق بوافيستا البرتغالي، بفوز نادي الزمالك بلقب الدوري المصري هذا الموسم، وقدم التهنئة للجماهير واللاعبين بعد التتويج بالبطولة.

وكان فيريرا آخر مدرب للزمالك حقق بطولة الدوري المصري مع الفارس الأبيض منذ 6 سنوات .

ونشر فيريرا صورة للاعبي الزمالك على حسابه على انستجرام وكتب عليها : ” مبروك لكل عائلة نادي الزمالك، أصبح بطلاً بعد 6 سنوات حيث كنت متواجد بالفريق، مبروك للجماهير الرائعين حول العالم واللاعبين الفوز ببطولة الدوري المصري».

نجح فيريرا خلال توليه الإدارة الفنية لنادي الزمالك في الفوز مع الفريق ببطولتي الدوري المصري وكأس مصر في موسم 2015.

وقدم نادي الزمالك مع فيريرا مستوى أكثر من رائع حيث قاد الفريق في 22 مباراة بالدوري العام فاز خلالهم في 16 مباراة وتعادل في 4 لقاءات فقط ولم يتلقى الخسارة سوى في مباراتين، وامتاز زمالك فيريرا بالغزارة التهديفية حيث نجح الفريق في تسجيل 42 هدفاً في الدوري فقط.

وفي الكونفدرالية وصل الزمالك بقيادة فيريرا إلى نصف النهائي ولكن خسر الفريق بمجموع المباراتين أمام النجم الساحلي بنتيجة 5-4.

وقاد فيريرا الزمالك في بطولة كأس مصر حيث فاز الفريق في 4 مباريات وحسم اللقب بتسجيل 5 أهداف واستقبال هدف وحيد، وتعرض الفريق للخسارة أمام الأهلي في السوبر المصري ليبدأ الخلاف بين المدرب البرتغالي ورئيس نادي الزمالك وقتها مرتضى منصور .

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى