الدوري المصريتقارير

منتخب مصر الأولمبي يستدعي 8 لاعبين من الزمالك

تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطره باستدعاء ثمانية لاعبين من فريق كرة القدم مواليد ٢٠٠١ ، للانضمام لمعسكر الإعداد الثاني للمنتخب الأولمبي الخاص بهذه الفئة من المواليد بقيادة شوقي غريب المدير الفني.

ومن المقرر أن ينطلق هذا المعسكر بداية من الأحد ١٤ نوفمبر وحتى الثلاثاء ١٦ من الشهر ذاته.

وضمت قائمة اللاعبين من الزمالك كلا من:
حارس المرمى محمد جميل نديم، والمدافعان محمد محمود عوض ومحمد طارق، والظهير الأيمن رضا محمد “العميد”، ولاعبي الوسط مصطفى طارق مصطفى، محمد محمد عبد العال “حفني”، إبراهيم محمد، ومحمد حسام الدين “بيسو”.

ويستعد المنتخب الأولمبي للمشاركة ببطولة شمال أفريقيا للمنتخبات الأولمبية المقرر إقامتها الشهر المقبل في ليبيا.

وفي سياق آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويقود المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون المران عقب انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 6 أيام عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.


ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

وصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة قادمًا من الإمارات بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها في الفترة الماضية.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي في الرابعة عصرا، على أن يؤدي الفريق تدريبات بدنية وإطالات في الرابعة والنصف عصرا قبل خوض التدريبات الجماعية.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 6 نقاط بعد مرور ثلاث جولات بمسابقة الدوري، وكان الفريق قد فاز في مباراتين وخسر في لقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى