الدوري المصريتقارير

عاجل.. تفاصيل أول اجتماع بين كارتيرون ولاعبي الزمالك بعد خسارة القمة

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم الجمعة لتحفيز اللاعبين قبل المباريات المقبلة في الدوري الممتاز.

وجاءت الجلسة في أول لقاء بين كارتيرون ولاعبي الزمالك منذ خسارة مباراة القمة أمام النادي الأهلي في 5 نوفمبر الجاري والتي انتهت بخسارة الفارس الأبيض بنتيجة 5 – 3.

وشرح المدير الفني للزمالك للاعبين برنامج تدريب اليوم وطالبهم بالتركيز في الفترة المقبلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري.

وحصل أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية مساء اليوم الجمعة بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على أن ينتظم اللاعب في تدريب الغد السبت بصورة طبيعية.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

وكان الفريق حصل على راحة لمدة 6 أيام عقب خوض لقاء القمة الأخير أمام الأهلي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر النادي، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 6 نقاط بعد مرور ثلاث جولات بمسابقة الدوري، وكان الفريق قد فاز في مباراتين وخسر في لقاء.

ووصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة قادمًا من الإمارات بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها في الفترة الماضية.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لخوض 3 تحديات قوية في شهر نوفمبر الجاري باستئناف مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض أبناء ميت عقبة 3 مواجهات قوية في الفترة المقبلة في مسابقة الدوري، يبدأها الفريق بلقاء الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الجاري في الخامسة والنصف مساءً باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

ويلتقي الزمالك بعدها مع البنك الأهلي يوم 22 نوفمبر باستاد القاهرة في الثامنة مساءً ضمن مباريات الجولة الخامسة للمسابقة المحلية، قبل أن يخرج أبناء ميت عقبة لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 25 نوفمبر الجاري باستاد بتروسبورت في الخامسة والنصف مساءً باستاد بتروسبورت في الجولة السادسة للدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى