الدوري المصريتقارير

قياسات بدنية للاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بإجراء قياسات بدنية للاعبي الفريق خلال المران مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعدما استأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.

وركز الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض على رفع الحمل البدني للاعبين في التدريب واكتفى الجهاز الفني بالتدريبات البدنية دون خوض تقسيمة.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري باستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور ومصطفى فتحي لتواجدهم مع المنتخب الأول لخوض مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، إضافة إلى الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لتواجدهما في صفوف المنتخب التونسي استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، في حين يفتقد الفريق خدمات المغربي أشرف بن شرقي لتواجده في معسكر أسود الأطلس لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وفي نفس الوقت يفتقد الزمالك كل من السيد عطية ، حارس مرمي فريق 2001 وزميله المدافع حسام عبد المجيد الذين تم تصعيدهما للفريق الأول بسبب تواجدهما في معسكر المنتخب الأولمبي.

ويغيب أحمد سيد زيزو عن التدريب بعدما حصل على إذن الجهاز الفني للفريق على أن يتواجد في تدريب الغد بصورة طبيعية.

زر الذهاب إلى الأعلى