الدوري المصري

اجتماع مهم بين كارتيرون وإدارة الزمالك لحسم ملف المدرب الجديد

تعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب اجتماعا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري باستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

وتأتي الجلسة من أجل حسم ملف المدرب الجديد بالجهاز الفني الذي ترغب اللجنة في إضافته بعد رحيل أسامة نبيه المدرب العام للفريق.

وفي سياق آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت استعدادا لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض تدريب اليوم السبت في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي في الثانية ظهرا قبل خوض تدريبات الإطالات في الثانية والنصف بمجمع الصالات بالقلعة البيضاء.

وكان الزمالك استأنف تدريباته الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٦ أيام.

وأجرى كارتيرون قياسات بدنية للاعبي الفريق خلال المران، بعدما استأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.

وركز المدير الفني للفريق الأبيض على رفع الحمل البدني للاعبين في التدريب واكتفى الجهاز الفني بالتدريبات البدنية دون خوض تقسيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى