الدوري المصريتقارير

موعد عودة رزاق سيسيه للمشاركة مع الزمالك

يخضع رزاق سيسيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي لقحت به أثناء مشاركته مع فريق الاتحاد السكندري في الموسم الماضي.

وعاد سيسيه إلى الزمالك بداية الموسم الجاري بعد نهاية فترة إعارته لصفوف الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الماضي.

وكشف مسئول بالزمالك عن موعد عودة رزاق سيسيه إلى الفريق، مؤكدا أنه لن يعود قبل شهرين، لا سيما وأن الجهاز الفني للفريق يرفض المجازفة والدفع باللاعب قبل اكتمال شفائه حتى لا تتجدد الإصابة.

وأدى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية على هامش المران مساء الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعدما استأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري باستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت استعدادا لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض تدريب اليوم السبت في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي في الثانية ظهرا قبل خوض تدريبات الإطالات في الثانية والنصف بمجمع الصالات بالقلعة البيضاء.

وكان الزمالك استأنف تدريباته الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٦ أيام.

وأجرى كارتيرون قياسات بدنية للاعبي الفريق خلال المران، بعدما استأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.

وركز المدير الفني للفريق الأبيض على رفع الحمل البدني للاعبين في التدريب واكتفى الجهاز الفني بالتدريبات البدنية دون خوض تقسيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى