الدوري المصريتقارير

الزمالك يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأحد استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض تدريب اليوم الأحد في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ومن المقرر أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي في الثانية ظهرا قبل خوض تدريبات الإطالات في الثانية والنصف بمجمع الصالات بالقلعة البيضاء.

ويواصل الفريق استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

وكان الجهاز الفني للزمالك قرر خوض مباراة ودية أمام فريق مستقبل وطن أحد أندية القسم الثالث، في الثالثة عصر يوم الاثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين استعدادا لاستئناف الدوري ومنح الفرصة للناشئين للمشاركة في المباراة.

وأدى محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم بمقر النادي خلال مران السبت.

ولم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في ختام التدريبات.

وقام الفرنسي كارتيرون المدير الفني بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، بحيث تستمر المجموعة الفائزة في الملعب وتخرج المجموعة الخاسرة.

زر الذهاب إلى الأعلى