الدوري المصري

أسامة نبيه يكشف حقيقة المشاجرة مع أحداد في مران الزمالك

كشف أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك حقيقة المشاجرة التي تمت بينه وبين حميد أحداد لاعب الفارس الأبيض والتي تم على اثرها إلغاء مران الفريق اليوم الخميس.

وترددت أنباء أن هناك مشاجرة قوية حدثت بين حميد أحداد و أسامة نبيه وصلت لحد السباب و الضرب .

ونفي أسامة نبيه ذلك حيث أكد في تصريحات صحفية أن الأمر لا يتخطى كونه نرفزة ملعب، وهناك من يحاول افساد فرحة الجماهير ونادي الزمالك بالفوز بالدوري المصري الممتاز”.

وأضاف أن الموقف استغرق عدة ثواني وتم احتواء الموقف وانتهى الأمر تماماً.

ونفي نبيه أنه تم إلغاء المران الرئيسي مبكراً كما تردد، ولكن تم استكماله وانتهى في موعده المحدد له مسبقاً.

وحقق نادي الزمالك لقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021 بعد غياب 6 سنوات، وذلك بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وتوج نادي الزمالك باللقب برصيد 79 نقطة، فيما جاء الأهلي في المركز الثاني برصيد 73 نقطة، ويتبقى مباراة واحدة فقط لكل فريق حيث سيلتقي الفارس الأبيض غداً مع البنك الأهلي، فيما سيواجه الأهلي نظيره أسوان في الجولة الأخيرة من المسابقة .

ومن المقرر أن يتسلم نادي الزمالك درع الدوري رسمياً في مباراة الغد بعد موافقة اتحاد الكرة على ذلك بناء على طلب من اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك.

وينظم لاعبو البنك الأهلي ممر شرفي للاعبي الفارس الأبيض قبل بداية المباراة تكريماً لهم للفوز بالدوري العام.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى