الدوري المصريتقارير

تفاصيل برنامج الزمالك غدا قبل مباراة مستقبل وطن الودية

أخطر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبيه ببرنامج الغد استعدادا للقاء مستقبل وطن الودي المقرر له في الثالثة عصر غد الاثنين بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقرر الجهاز الفني تجمع الفريق في الواحد والربع ظهرا، على أن يؤدي اللاعبون تدريبات استشفائية بالعيادة حتى الساعة الثانية إلا خمس دقائق، على أن يؤدي بعدها اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات في الثانية عصرا، ويبدأ الفريق عمليات الإحماء في ملعب المباراة في الثانية والنصف عصرا.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال تدريب اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة.
وظهر لاعبو الفريق بصورة جيدة خلال التقسيمة، وقام المدير الفني بمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية خلالها وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق.

واصل الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم فريق الزمالك أداء برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالنادي، على هامش تدريب الفريق اليوم، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

وشارك أحمد سيد زيزو وحازم إمام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعدما خاض الثنائي برنامج تأهيلي في مران أمس.

وخضع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي خاص بعد شكواه من تعرضه لإجهاد عضلي في الآونة الأخيرة.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

زر الذهاب إلى الأعلى