الدوري المصريتقارير

لفتة طيبة من الزمالك في مباراة مستقبل وطن بعد طرد حارس الفريق

انتهى الشوط الأول من لقاء فريق الزمالك الودي أمام مستقبل وطن والمقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بتقدم الفريق الأبيض بهدفين دون رد.


وجاءت الأهداف عن طريق أحمد سيد زيزو وعمر السعيد في الدقائق ٢٧ و٢٩ من زمن الشوط الأول، وشهد الشوط الأول سيطرة شبه كامله من جانب الزمالك، وضغطا مستمرا من اللاعبين.


ولم يشهد مرمى محمد عواد اختبارا حقيقيا إلا في كرات قليلة خلال أحداث الشوط الأول.

وخلال الشوط الأول وفي الدقيقة ٣٧ تعرض حارس مرمى مستقبل وطن إسلام أنور للطرد للاعتراض على الحكم، وقام الزمالك بلفتة طيبة بالسماح لفريق مستقبل وطن بإشراك الحارس الاحتياطي عمر فاروق بحيث يلعب الفريق كاملا.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل الفريق استعدادا لخوض ودية مستقبل وطن المقرر لها بعد قليل على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي :

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع : محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي ، أحمد زكي، حازم إمام

خط الوسط : إسلام جابر ، طارق حامد ، يوسف إبراهيم “أوباما”، أحمد سيد “زيزو”، محمد أوناجم

خط الهجوم :عمر السعيد

ويسعى كارتيرون لاستغلال المباراة لمنح فرصة المشاركة لجميع اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق منذ انطلاق مسابقة الدورى، من أجل تجهيزهم ورفع معدل اللياقة البدنية والفنية لديهم قبل انتهاء فترة التوقف وعودة استئناف مسابقة الدورى.

فيما أعلن محمد حسن المدير الفني لفريق مستقبل وطن عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها ودية الزمالك المقرر لها بعد قليل على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:
حراسة المرمى: إسلام أنور

الدفاع: أحمد غريب، إبراهيم حسن، أحمد المحمدي ، عمر جهاد

الوسط : أحمد طارق، عمر هشام، عادل إمام، أحمد محمد، أحمد سيد “أوشا”

الهجوم: أسامة خليل.

زر الذهاب إلى الأعلى