الدوري المصريتقارير

تقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك في ختام التدريبات قبل مواجهة الإسماعيلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في ختام تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت التقسيمة ظهور اللاعبين بمستوى جيد، وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية خلال التقسيمة وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.


وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب.

وانتظم عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بعدما تماثل للشفاء من الإصابة.

وأدى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، بعدما شارك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

كما أدى محمود عبد الرازق قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، في ظل شكواه من إجهاد عضلي.

ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء، أشاد خلالها بالأداء في مباراة الأمس الودية أمام مستقبل وطن.

وطالب كارتيرون لاعبي الفريق الأبيض بالتركيز في الفترة المقبلة لتحقيق الفوز في مباريات الدوري المقبلة، وحرص على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق التدريبات.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر النادي، قبل انطلاق التدريب الجماعي للفريق على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وتولى الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على الإطالات.

وكان الفريق فاز بالأمس على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى