الدوري المصريتقارير

محمد مجدي أفشة يكشف كواليس جديدة عن صورته مع طفل الزمالك

تحدث محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقفه مع معاذ حافظ جامع الكرات التابع لنادي الزمالك خلال مباراة القمة التي جمعت الغريمين في 5 نوفمبر الجاري.

وحقق الأهلي فوزا على الزمالك خلال مباراة القمة بنتيجة 5-3 في اطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستجاب محمد مجدي أفشة لطلب ناشئ الزمالك في لقطة أثارت إعجاب كثير من متابعي الكرة المصرية.

وقال أفشة: “لقطتي مع طفل الزمالك لم تكن مقصودة ولم أكن أعلم أنه تم تصويرها، وأرى أنه أمر طبيعي وعلى الجميع فعل ذلك ولكن دون اصطناع”.


وكان أفشة قد كتب على حسابه الشخصي على انستجرام: «شفت الفيديو ده زيكو كثير جدا، مش عارف انا إلى محظوظ ولا هوا، النظرة إلى في عنيه انا عارفها كويس، حب وشغف وانتماء، حلم وطموح، فرق الألوان مش عيب هوا اصلا لو ركزنا مفيش فرق مصر كبيرة وجميلة وفيها الوان كثير، حلاوتها في البساطة بكرة يكبر ويطلع لاعيب كبير ويحقق كل أحلامه، انا برضه كنت زيه وكنت زيك عندي مجرد احلام، لو صدقت نفسك وسمعت كلام ربنا في السعي هتوصل هتوصل».

وخاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى