الدوري المصريتقارير

عاجل.. الإسماعيلي يطبق نظام جديد في التدريبات استعدادا للزمالك

يتدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي وفق نظام جديد استعدادا لخوض مباراة مهمة أمام الزمالك في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الزمالك في قمة مباريات الجولة الرابعة بإستاد الإسماعيلية يوم الجمعة المقبل، ويسعى كل من الفريقين إلى تحقيق الانتصار.

ويعاني الإسماعيلي من النتائج السلبية منذ بداية الموسم الجاري، عقب تعرضه للخسارة في أول 3 مباريات بالدوري المصري أمام الأهلي برباعية نظيفة وسيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وأخيرًا البنك الأهلي بهدف نظيف.

وقرر الأرجنتينى خوان براون المدير الفنى لنادى الإسماعيلى الجديد، تطبيق نظام اليوم الكامل فى تدريب لاعبى الدراويش للارتقاء بالنواحى الفنية والبدنية للاعبين.

وعكف براون على دراسة مباريات الزمالك بالجولات الثلاث الأولى لمسابقة الدوري وعلى رأسها مباراة القمة التى خسرها الفريق الأبيض بخمسة أهداف مقابل ثلاثة للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل ملاقاة الزمالك المقرر لها الخامسة والنصف عصر الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية فى الجولة الرابعة للمسابقة.

ويتطلع براون لتدشين بداية مميزة مع الدراويش عن طريق الفوز على الزمالك في أول مباراة يقودها للدراويش عن طريق استغلال حالة التراجع الفني الذى ظهر عليها الفريق الأبيض في مباراة القمة الأخيرة التى خسرها بخماسية مقابل هدف، بجانب استغلال إقامة المباراة على استاد الإسماعيلية وسط دعم ومساندة أنصار الدراويش.

فيما يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يختار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قائمة الفريق عقب التدريب للانتظام في معسكر مغلق بالإسماعيلي عقب تدريب اليوم على أن يخوض الفريق تدريبه يوم الخميس على ملعب فندق الإقامة بالإسماعيلية.

زر الذهاب إلى الأعلى