الدوري المصريتقارير

الزمالك يعلن انتظام الرباعي الدولي في التدريبات قبل السفر للإسماعيلية

انتظم محمد أبو جبل ،ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتواجد رباعي الفريق في التدريبات الجماعية عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطني الأول، وخوض مواجهتي أنجولا والجابون في تصفيات المونديال.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتريرون إلى وصول الفريق إلى أفضل شكل بدني ممكن قبل استئناف مباريات مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يختار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قائمة الفريق عقب التدريب للانتظام في معسكر مغلق بالإسماعيلي عقب تدريب اليوم على أن يخوض الفريق تدريبه يوم الخميس على ملعب فندق الإقامة بالإسماعيلية.

ومن المنتظر أن ينضم التونسيان سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، والمغربي أشرف بن شرقي لمعسكر الفريق مساء اليوم عقب وصولهم من بلادهم بعد المشاركة مع منتخبي تونس والمغرب في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

وكان محمود عبد الرازق قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أدى تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، في ظل شكواه من إجهاد عضلي.

ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

كما أدى طارق حامد لاعب وسط الفريق تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، بعدما شارك في التدريبات الجماعية.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق.

وطالب كارتيرون لاعبي الفريق الأبيض بالتركيز في الفترة المقبلة لتحقيق الفوز في مباريات الدوري المقبلة.

وكان الفريق قد فاز أمس الأول على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى