الدوري المصري

التشكيل المتوقع .. زيزو يقود الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإسماعيلي، في قمة مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تجمع الفريقين على ستاد الإسماعيلية غدا الجمعة .

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الإسماعيلي

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد ابو الفتوح – محمود الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

يدخل نادي الزمالك المباراة وفي رصيده 6 نقاط من فوزين وهزيمة وحيدة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، حيث يطمح الفارس الأبيض من خلال هذه المبارةا استعادة توازنه بعد الخسارة بنتيجة 5-3 أمام النادي الأهلي في الجولة الماضية.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز واستعادة ذاكرة الانتصارات مرة أخرى لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارة القمة في الجولة الماضية.

و يحتل الإسماعيلي المركز الأخير بعد خسارة أول 3 جولات أمام كلا من الأهلي وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي، ويدخل فريق الدراويش المباراة وهدفه فقط حصد الثلاث نقاط لتحقيق الفوز الأول له في الدوري هذا الموسم بعد 3 خسائر متتالية.

ويريد الأرجنتيني خوان براون المدير الفني الجديد للإسماعيلي، تحقيق الانتصار في مباراته الأولى التي يقود فيها الدراويش.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى